محليات

محفوض: المهم ان لا ينتقل الخارجون من "التيار" من الدلفة لتحت المزراب

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لفت رئيس حزب حركة التغيير المحامي ايلي محفوض إلى أن "ما يجري داخل "التيار الوطني الحر" شأنٌ داخلي تماما كما هي حقوق الملكية الخاصة فهذا التيار الذي نتحدث عنه ليس هو نفسه الذي أسّسناه وناضلنا من خلاله في ثمانينيات القرن الماضي، لكن المهم ان لا ينتقل الخارجون من الدلفة إلى تحت المزراب بمعنى ان لا يتظلّل هؤلاء بعباءة الاسد او نصرالله وألا يكون خروجهم او إخراجهم محض مصلحي إداري تنظيمي".

وردا على سؤال، اعتبر محفوض في حديث لموقع mtv ان "التيار الحالي لا يشبه كتاب الطريق الآخر ويناقض كل شعارات ميشال عون لذلك لجأ الرجل للتوريث المبكر لتياره الذي هو تكريس للوراثة السياسية كما هي حال معظم البيوتات السياسية التي تنقل أحزابها او زعامتها المحلية إلى الأبناء".

وعن المصير ومستقبل التيار، أوضح محفوض ان هكذا جماعات لا تعمّر لأنها بالأساس تقوم على الأحقاد وتصفية الحسابات فمعظم المنضوين في صفوف "التيار" إنما هاجروا اليه سياسيا نكاية بأحزابهم الخارجين منها او حقدا على احزاب لا يتفقون معها او بحثا عن فرصة سلطة تماما كما هي حال معظم من تولوا كراس ووظائف.

وختم محفوض بالقول: "بتشتغل سلطة بتخسر مع الوقت حالك وسمعتك وصورتك، بتشتغل كيان وسيادة بتربح كل شي، واحفظوها جيدا كل زويعم متواطئ خدّاع يوهم بأنه كبير لكنه مع الوقت يضعف بينما الوطني يبدأ صغيرا لكنه مع التجربة يعظم شأنه".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا